عبدالله فواز لاعب نادي القادسية السيرة الذاتية

admin

عبدالله فواز لاعب نادي القادسية يعتبر من أحدث الصفقات التي انضمت إلى نادي القادسية، حيث يعتبر نادي القادسية واحد من أكثر الفرق شعبية في دولة الكويت، والذي له العديد من الإنجازات في ذلك المجال، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا كويت على اللاعب عبد الله فواز بشكل أكبر من خلال سيرته الذاتية.

عبدالله فواز لاعب نادي القادسية

يمكننا القول أننا يمكننا أن نتعرف على اللاعب بشكل أكبر من خلال النقاط التالية:

  • يعتبر من أهم لاعبين الكرة في منتخب عمان، حيث لعب معهم 23 مباراة، وهو يلعب في مركز خط الوسط.
  • ويعتبر من اللاعبين الذين ظهروا على الساحة الرياضية في عمان بشكل مبكر، ولكنه ظهر بكونه لاعب محترف في عام 202، وذلك من خلال اللعب مع نادي ظفار العماني.
  • ولد في عام 1996 أي أنه يبلغ من العمر 28 عام.

أسباب انتقال عبد الله فواز إلى نادي القادسية

أسباب انتقال عبد الله فواز إلى نادي القادسية

كان أبرز أسباب انتقال اللاعب إلى نادي القادسية الكويتي هو العمل على فسخ العقد الخاص به من خلال النادي الذي كان يلعب لديه، حيث جاء اللاعب التونسي يوسف بن سودة بديلًا عنه في مركز الوسط.

وكان اللاعب التونسي في الأساس يلعب في المراكز الهجومية، ولكن تم العمل على إتمام تلك العملية بناءً على رغبة المدير الفني، لذلك نجد أن العلاقة بين اللاعب وناديه السابق قد انتهت، وقد ترتب على ذلك الانتقال إلى نادي القادسية الكويتي.

يعتبر نادي القادسية من الأندية الهامة داخل دولة الكويت، لذلك نجد أن النادي يعمل على الاعتماد على العديد من اللاعبين المميزين في المراكز المختلفة، لذلك نجد أن اللاعب عبد الله فواز من بين تلك اللاعبين، التي ينتظر منهم الكثير مع النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *