عروض شركات الاتصالات الكويتية 2024 مكالمات وانترنت

admin

عروض شركات الاتصالات الكويتية هي الوسيلة التي يمكن من خلالها أن يحصل العديد من الأشخاص على مجموعة من أفضل العروض التي تمكنهم من استخدام خدمات الاتصالات، والتي أصبحت من أهم الخدمات التي لا غنى عنها، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا كويت على أحدث العروض المقدمة من شركات الاتصالات في الكويت.

عروض شركات الاتصالات الكويتية

هناك العديد من الشركات التي تقدم العديد من العروض، يمكننا أن نتعرف عليها عبر الفقرات التالية:

1- عروض شركة أس تي سي

عملت شركة أس تي سي على توفير عدد من العروض المميزة، يمكن التعرف عليها عبر النقاط التالية:

  • باقة جو 5: يستطيع العميل من خلالها الحصول على 100 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 100 جيجا بايت صالحة لمدة 30 يوم مقابل 5 دينار كويتي.
  • باقة جو 6: تمنح للعميل 250 دقيقة محلية، بالإضافة إلى 300 دقيقة بين أرقام أس تي سي، مع الحصول على 200 جيجا بايت، وذلك لمدة 30 يوم، مقابل 6 دينار كويتي.
  • باقة جو 8: باقة مخصصة للإنترنت يحصل من خلالها العميل على تيرا بايت صالحة للاستخدام لمدة 60 يوم مقابل 8 دينار كويتي.

2- عروض أوريدو الكويت

عروض أوريدو الكويت

عملت شركة أوريدو على توفير العديد من العروض، يمكن التعرف عليها من خلال ما يلي:

  • باقة شامل 20: تحتوي على العديد من المزايا مثل 200 جيجا للإنترنت، بالإضافة لاستخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، مع الحصول على 2000 رسالة نصية، مع وجود ميزة الحصول على النقاط.
  • باقة شامل 15: توفر للعميل 100 جيجا للإنترنت، مع استخدام غير محدود لمواقع التواصل الاجتماعي، مع الحصول على 1000 دقيقة محلية مع 2000 رسالة، مع وجود ميزة الحصول على النقاط.

يعتبر مجال الاتصالات في الوقت الحالي من أهم المجالات التي لا غنى عنها في الوقت الحالي، لذلك نجد أن كافة شركات الاتصالات في دولة الكويت قد عملت على توفير العديد من العروض التي يكون الغرض منها العمل على جذب العديد من العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *