قائمة الجمعيات الخيرية الموثوقة في الكويت 2024 للتبرع

admin

قائمة الجمعيات الخيرية الموثوقة في الكويت تعتبر من أهم الخيارات التي يمكن من خلالها العمل على إتمام العديد من العمليات الخيرية، حيث تعتبر تلك الجمعيات هي حلقة الوصل بين العديد من الأشخاص وبين الحالات التي تحتاج المساعدة، ولا أحد يعرف عنها شيء، لذلك سوف نتناول من خلال موقع هلا كويت مجموعة من الجمعيات الخيرية الموثوق بها في الكويت.

قائمة الجمعيات الخيرية الموثوقة في الكويت

يوجد في دولة الكويت العديد من الجمعيات الخيرية، التي يمكن أن تقدم التبرعات لها، يمكن التعرف عليها عبر الجدول التالي:

1- جمعية إحياء التراث الإسلامي الخيرية

تعتبر من أبرز أسماء الجمعيات الخيرية في الكويت، وتعتبر من الجمعيات العاملة تحت مظلة وزارة الشؤون الاجتماعية، وتعتبر من أهم الجمعيات التي تعمل على الإشراف على الكثير من المشروعات الخيرية.

من أهم تلك المشروعات، مشروع إعانة الأسر المنتجة، ومشروع إعانة المرضى ومشروع الربانيين، في حالة الرغبة في التبرع، يمكنك التواصل معها من خلال الأرقام 25616114، 99871865، 25638038، 98080881.

2- جمعية النجاة الخيرية

جمعية النجاة الخيرية

تعتبر واحدة من الجمعيات غير الحكومية الرائدة في مجال الأعمال الخيرية، حيث إنها عملت على توفير العديد من البرامج الإنسانية التي يكون الهدف منها العمل على تنمية المجتمعات الفقيرة.

ومن أهم البرامج التي تقدمها تلك الجمعية برنامج رعاية الأيتام، وبرنامج التعليم الأفضل، وبرامج للفقر ولا للجوع، في حالة إذا كنت تريد التعرف على كيفية التبرع، يمكنك التواصل مع الجمعية من خلال الرقم 1800082.

تعتبر الجمعيات الخيرية هي الخيار الأفضل الذي يتمكن من خلاله الأفراد العمل على إتمام العديد من الأعمال الخيرية التي يريدون العمل عليها، ولكن يجب علينا الإشارة إلى أنه من الضروري التأكد من موثوقية تلك الجمعيات قبل الشروع في التبرع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *