موعد السفارة اللبنانية في الكويت وطرق التواصل معها

admin

موعد السفارة اللبنانية في الكويت هو الوقت الذي يستطيع فيه المواطن اللبناني المقيم داخل الأراضي الكويتية من الذهاب إلى السفارة للحصول على الخدمات التي يريدها، حيث تعتبر السفارة اللبنانية هي الوسيلة التي يستطيع من خلالها المواطن الحصول على العديد من الخدمات، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا كويت على مواعيد عمل السفارة اللبنانية في دولة الكويت.

موعد السفارة اللبنانية في الكويت

تعمل السفارة اللبنانية في دولة الكويت على تقديم العديد من الخدمات الهامة للمواطنين اللبنانيين، تلك الخدمات تساعدهم على الإقامة بشكل قانوني داخل الدولة، لذلك نجد أن السفارة اهتمت بالعمل على تنظيم العمل بها.

حيث تم الإعلان على أن السفارة تعمل بشكل يومي من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 2 بعد الظهر، ولكن لكي تتمكن من تقديم معاملة، يجب الذهاب من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 12 ونصف ظهرًا.

أما بالنسبة لاستلام المعاملات الخاصة بك، سوف يتطلب منك الأمر الذهاب إلى السفارة من الساعة 1 ظهرًا، حتى الساعة 2 بعد الظهر.

اقرأ أيضًا: رابط الاستعلام عن نقل معلومات الجواز في الكويت moi.gov.kw وطريقة الاستعلام

طرق التواصل مع السفارة اللبنانية

طرق التواصل مع السفارة اللبنانية

يمكنك أن تتواصل مع السفارة من خلال العديد من الطرق، يمكننا أن نتعرف عليها بشكل أكبر عبر الجدول التالي:

العنوان الدعية، حي السفارات، قطعة 5، شارع اليمن، الكويت
الهاتف 22562101 – 22562103
الفاكس 22571682
الموقع الإلكتروني من هنا
البريد الإلكتروني من هنا” – “من هنا
نموذج التواصل الإلكتروني من هنا
انستجرام من هنا
فيسبوك من هنا

تعتبر السفارات هي أهم ما يتم الرجوع إليه من خلال المواطنين خارج أراضيهم، لذلك نجد أن دولة لبنان كانت على دراية تامة بأهمية ذلك الدور، مما جعلها تهتم بتعديد طرق التواصل بينها وبين المواطنين الموجودين في دولة الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *