افضل دكتور جلدية بالكويت لعلاج جميع مشاكل وأمراض الجلد والبشرة

admin

افضل دكتور جلدية بالكويت من أهم الخيارات التي يتم من خلالها العمل على الوصول إلى أفضل الحلول الطبية لمشكلات الأمراض الجلدية، حيث تعتبر تلك المشكلات من أكثر الوسائل التي يمكن أن تتسبب في الإحراج لمن يعاني منها، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا كويت على أفضل أطباء الأمراض الجلدية في الكويت.

افضل دكتور جلدية بالكويت

تحتوي دولة الكويت على العديد من الأطباء المميزين، يمكننا أن نتعرف عليهم بشكل أكبر من خلال الفقرات التالية:

1- الدكتورة علياء عبد الحسيب

الدكتورة علياء عبد الحسيب

تعتبر من أهم الطبيبات العاملات في ذلك المجال، حيث إنها تمتلك الكثير من الخبرة، وهي حاصلة على درجة الماجستير في الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة بنها المصرية.

لذلك نجدها تعمل على تقديم العديد من الخدمات في ذلك المجال، يمكنك الذهاب إليها في مقر عملها الكائن في مستشفى السيف ، رأس السالمية ، شارع البلاجات ، السالمية ، محافظة حولي، ويمكنك أن تتواصل معها من خلال الأرقام 25764255 – 1881122.

2- الدكتور عزت بدوي

يعمل استشاري في الأمراض الجلدية والتناسلية، قد تمكن من الحصول على درجة الدكتوراه في ذلك المجال في جامعة الإسكندرية، ولديه خبرة تزيد عن 25 عام في ذلك المجال، حيث يعمل على تقديم العديد من الخدمات التجميلية.

يمكنك الذهاب إليه في مكان عمله الموجود في مستشفى السيف ، السالمية ، الطابق 16، ويمكنك التواصل معه تليفونيًا من خلال الرقم 60010248 أو 60039632.

تعتبر الأمراض الجلدية من الأمراض التي تحتاج إلى نوع مميز من التعامل، وذلك لكي يتم العمل على تجنب المضاعفات الناتجة عنها، ومن هنا يجب علينا الإشارة إلى أنه من الضروري العمل على متابعة حالتك مع طبيب تثق فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *