افضل دكتور مسالك بولية في الكويت للاطفال

admin

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت للاطفال يمكن العودة إليهم من أجل العمل على الحفاظ على صحة أطفالنا، حيث تعتبر أمراض الجهاز البولي من أكثر الأمراض التي تؤثر على حياة الكثير من الأشخاص بشكل عام، ومن المؤكد أن تأثيرها على الأطفال سوف يكون أكثر صعوبة، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا كويت على أفضل الأطباء المتخصصين في مجال المسالك البولية للأطفال.

افضل دكتور مسالك بولية في الكويت للاطفال

هناك العديد من الاطباء المميزين في ذلك المجال، يمكن التعرف عليهم بشكل أكبر من خلال ما يلي:

1- الدكتور أحمد الكندري

يعتبر من أكثر الأطباء المميزين في مجال المسالك البولية بشكل عام، ولكنه يعتبر من أهم العاملين على معالجة كافة المشكلات المرتبطة به للأطفال، ويعتبر من أهم الأطباء القادرين على معالجة مشكلات الكلى والعقم والمثانة.

في حالة إذا نت ترغب في التواصل معه للتعرف على نظام حجز المواعيد الخاص به، يمكنك ذلك من خلال الهاتف عبر الرقم 98000735.

2- الدكتور على الصيرفي

الدكتور على الصيرفي

واحد من أكثر المميزين في التعامل مع أمراض المسالك البولية للأطفال، ويعتبر من أهم العاملين بالمركز الطبي البريطاني في الكويت، حيث يعمل كاستشاري هناك.

وهو من الحاصلين على الشهادات التعليمية الكثيرة في مجال المسالك البولية، يمكنك التواصل معه من خلال الرقم الخاص بالحاات الطارئة وهو 94083886.

يعتبر تخصص المسالك البولية من التخصصات الحساسة، والتي تحتاج إلى الأطباء المتخصصين، لذلك يمكنك العمل على التعرف على المميزين في ذلك المجال، لكي تتمكن من متابعة حالتك معهم بشكل مناسب طبقًا لما يوافق حالتك الصحية وراحتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *