صور عن الكويت وأحلى معالم الدولة

admin

تتميز دولة الكويت بوجود العديد من الأماكن الجميلة والسياحية والجذابة، ويوجد بها الأماكن التي تستحق الزيارة والمشاهدة من أماكن أثرية وترفيهية ومناظر طبيعية والأبراج التي تتواجد في الكويت، ومن خلال مقالنا التالي نرصد لك أفضل معالم دولة الكويت التي يمكنك زيارتها.

جزر وشواطئ الكويت

في النقاط التالية سنقوم بعرض أجمل الجزر والشواطئ  في دولة الكويت:

  • الجزيرة الخضراء : تعتبر هذه الجزيرة أجمل جزيرة صناعية في الخليج الوطني كله، وهذا لما تتمتع به الجزيرة من ميزات جميلة، فهناك ستجد كل ما ترغب فيه.
    جزر وشواطئ الكويت
  • جزيرة بوبيان : في هذه الجزيرة ستجد الهدوء والراحة، وتعتبر هذه الجزيرة هي الجزيرة الأكبر في الخليج العربي، وتتميز هذه الجزيرة بالشواطئ الساحرة والجذابة.
    جزر وشواطئ الكويت
  • شاطئ مارينا الكويت : يعد هذا الشاطئ الأكثر شهرة في الكويت والوطن العربي، وهذا بسبب ما ستجده في هذا الشاطئ وغير موجود في شواطئ أخرى من استجمام ورياضة بحرية وركوب دراجات مائية.
    جزر وشواطئ الكويت
  • شاطئ العقلية : يعد هذا الشاطئ من الشواطئ الجميلة التي تتواجد في الكويت، وهو شاطئ رملي، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالماء النقي وممارسة العديد من النشاطات والرياضات البحرية المختلفة، ويوجد به العديد من المقاهي والمطاعم الجميلة.
    جزر وشواطئ الكويت

اقرأ أيضًا: سعر تذكرة دخول أبراج الكويت

متاحف الكويت

في النقاط التالية سنقوم بتوضيح أفضل المتاحف في دولة الكويت:

  • متحف السيارات: تم افتتاح هذا المتحف في عام 2010 في منطقة شويخ الصناعية، وفي هذا المتحف يتم عرض مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية القديمة، ومن الأشياء التي يتميز بها هذا المكان أنه يوجد مكان للأطفال لتجربة قيادة السيارات.
    متاحف الكويت
  • متحف الفن الحديث: كان في البداية مدرسة من أعرق المدارس التي تتواجد في الدولة وتحول إلى متحف في عام 1980، ويوجد في هذا المتحف العديد من الأعمال التشكيلية الرائعة والجذابة.
    متاحف الكويت

بهذا القدر نكون قد أنهينا مقالنا وتحدثنا عن أجمل المعالم في دولة الكويت، حيث قمنا بذكر أجمل الجزر والشواطئ التي تتواجد في دولة الكويت، وأيضا أجمل المتاحف في الكويت، ويجب الذكر أنه يوجد العديد من الأماكن الساحرة والجذابة التي تتواجد في دولة الكويت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *